الكرة المصرية

كهربا: دكة الأهلي أفضل من اللعب في الزمالك أساسيًا

أكد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب هاتاي سبورتس التركي المنتقل من الأهلي على سبيل الإعارة، صعوبة العودة للزمالك، مشيرًا إلى أن محمد صلاح لايتدخل في اختيار تشكيلة منتخب مصر.

وقال كهربا في برنامج اذاعته قناة القاهرة والناس “أبو جبل وجنش ومحمد الشناوي هم أفضل ثلاثي حراس لمنتخب مصر”، وأضاف “لوكنت المدير الفني، بالطبع اختار الشناوي”.

وعند سؤاله عن اللاعب الذي كان سيصبح عالميًا لو أكمل احترافه إبراهيم سعيد، حازم إمام، أم عمرو زكي،قال: “عمرو زكي.. وهو أقرب شخصية لي”.

وردا على سؤال “رمضان صبحي أم محمد مجدي أفشة أم محمود عبدالرازق شيكابالا من الأكثر مهارة في مصر؟”، أوضح “شيكابالا لاعب حريف، والحقيقة أنه حقق بطولات أقل مما حققه آخرين، لأنه لا يوجد أحد في الفريق لمساعدته في الفوز بالألقاب”.

وأضاف “محمد صلاح لايتحكم فيمن يلعب ومن يبدأ ومن يدخل القائمة، صلاح كابتن الفريق و قريب من الجميع في مصر”.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت “إدارة الزمالك وجمهوره يعتقدون أنه جاحد وناكر للجميل” ، أجاب: “رغم الإهانات التي تلقيتها، إلا أنني أحبها كثيرًا وأنا مسامحهم ولم أخطئ في حقهم”.

وتابع “عودتي للزمالك ستكون صعبة لكلا الجانبين، لكنني سأحبهم دائمًا ، واللعب دكة في الأهلي أفضل من اللعب اساسي في الزمالك “.

وأوضح كهربا ردا على تصريحات مصطفى يونس “إنه نجم كبير، لكن تصريحاته الأخيرة لاقت سوء من أنصار الأهلي، هو يتحدث بدون دليل، إننا احترمه لأنه أكبر مني “.

وختم حديثه مصطفى يونس ظهر في الأعلام مؤخرًا يتحدث عن الأهلي ليركب التريند ، وأنا أكثر شهرة مما هو عليه الآن!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى