الكرة العالمية

تعرف على طاقم تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا

قررت لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الاثنين، تعيين شيمون مارشينياك لإدارة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين نادي مانشستر سيتي وإنتر ميلان.

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري ابطال أوروبا في استاد أتاتورك الأولمبي في اسطنبول تركيا، يوم السبت 10 يونيو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

وسيدير ​​الحكم البولندي البالغ من العمر 42 عامًا  وهو حكم دولي منذ 2011 ، أول نهائي له في دوري أبطال أوروبا، بعد أن شغل منصب الحكم الرابع في نهائي 2018.

كما أدار ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم اعتبارًا من الدور الفاصل، بما في ذلك مباراة الإياب نصف النهائي بين نادي مانشستر سيتي وريال مدريد، وفي ديسمبر الماضي، أدار نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا في قطر.

وسيساعد مارتشينياك مواطنيه باويش سوكولنيكي وتوماش ليستكيويتش ، بينما يعمل فاسيلي فلورين مارينيسكو من رومانيا كمساعد للحكم الاحتياطي. استفان كوفاكس (رومانيا) سيكون الحكم الرابع.

وتم تعيين دور تقنية حكم الفيديو المساعد إلى توماس كوياتوفسكي (بولندا) ، وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي وماركو فريتز من ألمانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى