الكرة العالمية

الخليفي يعلق على انسحاب يوفنتوس وبرشلونة من السوبرليج

علق ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ورئيس جمعية الأندية الأوروبية، على انسحاب نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي برشلونة الإسباني من بطولة السوبرليج.

وأشار الخليفي إلى أنه يؤيد قرار نادي يوفنتوس بالانسحاب من بطولة السوبرليج وكذلك نادي برشلونة، وباقي الأندية، مؤكدا أنه هذا هو الأفضل لهم وفي حال انسحابهم وخروجهم من المشروع ستتحسن الأمور.

وقال الخليفي في تصريحات صحفية اليوم السبت، يبدو لي قرارًا صحيحًا لم يكن هناك مستقبل لهم أو للمشروع وهذا أمر منطقي لماذا تنفق المال عليها.

وتابع حديثه: من الجيد أن تصبح الأندية جزءًا من نظام كرة القدم والأذكياء يرتكبون الأخطاء أيضًا اهلا وسهلا بكم جميعاً.

وواصل رئيس جمعية الأندية الأوروبية: بالطبع نريد انسحاب برشلونة من السوبر ليج  هذا أفضل لهم بصراحة، أعتقد أنه من الأفضل أن ينسحبوا سيكونون في وضع أفضل.

وأكمل تصريحاته: إذا خرجوا من المشروع سيحترمهم الناس أكثر ويحاولون مساعدتهم أكثر حالياً إنهم وحيدون في الوقت الحالي يبدو أنهم ضد الجميع وهذا ليس جيدًا بالنسبة لهم.

وبسؤاله عن فلورنتيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد و خوان لابورتا ريئس نادي برشلونة، رد قائلا: إنهم يعرفون الأندية التي يمثلونها ولن أنتقد أي رئيس فهم يعرفون ما فعلوه وما يجب عليهم فعله.

وأكمل: باريس سان جيرمان النادي الوحيد في قلبي، لا يوجد شيء يخص مانشستر يونايتد لقد قلت رأيي في الصفقة ثم بعدها أصبحت من يدير الصفقة، هذا هراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى