الكرة العالمية

سان جيرمان مصدوم من مبابي ويتفاوض مع والدته

أوضحت صحيفة ذا أثليتك أنه أحد المسؤولين في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أخبرهم بإنهم فوجئوا بالأخبار حول البند المذكور بخصوص عقد كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة لأنه شرط أختياري وليس شرط يجب إلغاءه مما يعني أنه لا توجد حاجة قانونية لإبلاغ أي قرار رسميًا ناهيك عن أن تصبح مسألة ذات اهتمام عام.

وأكدت أنه حتى لوريس كامبوس المساعد القديم لكيليان مبابي منذ أيامه عندما كان شابًا في نادي موناكو الفرنسي لم يتوقع ذلك.

وأجرى ناصر الخليفي مالك نادي باريس سان جيرمان، الغاضب يوم الأمس مكالمات هاتفية طارئة مع والدة كيليان مبابي فايزة العماري التي تقود مفاوضات اللاعب مجدداً، يتساءل باريس عما إذا كان مبابي جاداً حقاً بشأن الرحيل.

أو ما إذا كان هذا موقفاً تفاوضياً لتأمين المزيد من التنازلا، وفقًا للمدير التنفيذي نفسه في باريس سان جيرمان، أجرى النادي محادثات مع مبابي حول إعادة تفاوض تمديد عقد طويل عبر اجتماعات متعددة استكشفت خلالها الأطراف المشاركة معًا في مشاريع استثمارية.

ويريدون أن يظل مبابي اللاعب الأهم في مشروعهم، تهديد باريس ببيع مبابي قد لا يحدث أيضاً في حال قرر اللاعب عدم الخروج والبقاء هذا الموسم ومن ثم الرحيل بشكلٍ مجاني في صيف 2024.

ووفقًا لوسائل الإعلام الفرنسية المختلفة يحتفظ مبابي بسيارة فيراري 488 بيستا، وهي سيارة رياضية محدودة الإصدار قادرة على تجاوز 340 كم / ساعة والتي لا يزال لا يستطيع قيادتها لأنه لم يستخرج رخصة القيادة الخاصة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى