الكرة العربية

ميدو: طارق حامد أفضل من كانتي

أكد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، أفضل من نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي.

وأفادت العديد من التقرير الصحفية أن نادي الاتحاد السعودي يسعى للتعاقد مع الدولي الفرنسي نجولو كانتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، بدلا من طارق حامد.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اليوم الثلاثاء: “طارق حامد أفضل من كانتي قرار رحيل طارق عن اتحاد جدة سيدفع ثمنه الفريق في الموسم القادم”.

وتابع نجم نادي توتنهام هوتسبير وروما السابق حديثه: “تذكروا كلامي جيدا مثلما قلت لكم الموسم الماضي بإن رغم الانتقادات الموجهة لصفقة انضمام طارق بإنه سيكون أهم لاعب في الفريق الدوري السعودي”.

ينتهي عقد كانتي ومدته خمس سنوات مع تشيلسي في 2018 هذا الصيف، مما يتركه حرًا في الانضمام إلى نادٍ آخر.

أشارت التقارير في وقت سابق من هذا الموسم إلى أن كانتي سيكون منفتحًا على تمديد عقده في ستامفورد بريدج ، لكن يبدو أن إغراء المملكة العربية السعودية أغراه للعب كرة القدم بشكل منتظم خارج فرنسا أو إنجلترا لأول مرة.

وتسمح ملكيتهم الجديدة لأندية صندوق الاستثمارات العامة السعودي بتقديم عقود مجزية من الناحية المالية أكثر من الأندية في أوروبا ، في حين أنهم لا يخضعون للقواعد المتعلقة بالإنفاق المفروضة على هؤلاء الخاطبين المتنافسين.

وانضم رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق إلى نادي النصر في ديسمبر 2022، ووقع حامل الكرة الذهبية الحالي كريم بنزيمة مع الاتحاد في هذا الصيف.

أمضى اللاعب الدولي الفرنسي ثماني سنوات في الدرجة الأولى في إنجلترا ، بدءًا من موسم واحد في ليستر سيتي قبل أن يدفع البلوز حوالي 32 مليون جنيه إسترليني (40.1 مليون دولار).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى