الكرة العالمية

لوكاكو يرفض عرضا ضخما من الهلال السعودي

قدم مسئولو نادي الهلال السعودي عرضًا للدولي البجيكي رومليو لوكاكو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمعار الى انتر ميلان، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وجاء عرض الهلال للتعاقد مع اللاعب لمدة عامين بقيمة 25 مليونًا في الموسم، لكنه غير مهتم ورفض الانتقال الى السعودية، وأولويته هي البقاء في إنتر، ولكن حتى لو لم يكن تأكيده في قميص النيرازوري ممكنًا بفضل عدم وجود اتفاق بين ناديه وتشيلسي.

ولا يزال لوكاكو يعتقد أن انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين سابق لأوانه في سن الثلاثين، يريد مواصلة مسيرته في أوروبا، ويفضل أن يكون ذلك في إنتر، ومحاولة الفوز بالمزيد من الألقاب للوصول إلى بطولة أوروبا 2024 ثم كأس العالم 2026.

وأطلقت الأندية السعودية العنان لحملة حقيقية للاستيلاء على العديد من أكبر الأسماء في كرة القدم الأوروبية، بعد توقيع كريستيانو رونالدو وبنزيما وأيضًا الابتعاد خطوة واحدة عن كانتي ومحرز وغيرهم من كبار اللاعبين، حسبما ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت.

واستمع وكيل اللاعب سيباستيان ليدور، إلى اقتراح مبعوثي النادي السعودي ، لكن المفاوضات لم تنطلق، في الواقع ، كانت المدخلات المقدمة إلى الهلال واضحة، وينتظر نادي روما الاجتماع المتوقع بنهاية هذا الأسبوع أو في بداية القادم بين إنتر وتشيلسي لفهم المزيد عن مستقبله.

وسيطير لوكاكو إلى لندن لتقييم استعداد البلوز للحصول على قرض جديد وسيناقش الأسماء الأخرى المطروحة على الطاولة، يتمتع لوكاكو بالثقة لأنه يريد البقاء في إنتر ، وقد أوضح ذلك بالفعل لجميع الأطراف المعنية، وإذا لزم الأمر ، سيكررها مرة أخرى للنادي اللندني وبوكيتينو.

ويأمل الانتر أن يخفض تشيلسي مطالبات بيع اللاعب التي وصلت الى 8 ملايين بالإضافة إلى 5 مكافآت، وربما أن يقوم لوكاكو بخفض راتبه بشكل أكبر مقارنة بصافي 8.5 مليون حصل عليه هذا الموسم.ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى