الكرة العالمية

مواعيد مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي الموسم الجديد

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عن مواعيد جميع مباريات فريق أرسنال في الموسم الجديد 2023/24، في البريميرليج.

وسيواجه فريق أرسنال نوتنغهام فورست في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية على استاد الإمارات، بينما سيواجه أرسنال فريق ريدز في شمال لندن يوم السبت 12 أغسطس في الساعة 12:30 ظهرًا.

سيشهد يوم أرسنال الأول خارج أرضه مرة أخرى توجه إلى ملعب سيلهورست بارك لمواجهة كريستال بالاس، تليها مباريات على أرضه ضد فولهام ومانشستر يونايتد.

سيشهد أول ديربي في شمال لندن استضافة توتنهام هوتسبر يوم السبت ، 23 سبتمبر ، بينما يأتي لقاء الجانرز الأول مع حامل اللقب مانشستر سيتي بعد أسبوعين.

وسيشهد شهر ديسمبر مشوار إلى طريق كينيلورث لمواجهة لوتون تاون الصاعد حديثًا لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز في مواجهة منتصف الأسبوع، كما سيواجه وست هام يونايتد مرة أخرى على أرضه في يوم البوكسنج داي، وينتهي عام 2023 برحلة إلى فولهام في 30 ديسمبر.

في شهري فبراير ومارس ، يسافر ارسنال إلى شبابي بيرنلي وشيفيلد يونايتد على التوالي ، بينما نرى نهاية الشهر من المقرر أن نتوجه إلى استاد الاتحاد لخوض مباراة الإياب مع السيتي.

الجدير بالذكر أن يوم السبت 27 أبريل هو موعد رحلة أرسنال إلى توتنهام ، في حين أن آخر ثلاث مباريات لدى الجانرز هي بورنموث على أرضه ومانشستر يونايتد خارج أرضه وإيفرتون على أرضه في اليوم الأخير من الموسم يوم الأحد 19 مايو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى