الكرة العالمية

تفاصيل اجتماع الخليفي مع صلاح في المغرب لخلافة ميسي

التقى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول في المغرب، خلال الفترة الماضية، من أجل معرفة رأيه بشأن الانضمام لناديه.

ويُعتقد أن رئيس باريس سان جيرمان ناقش محمد صلاح حتى يكون الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل خلال سوق الانتقالات الصيفية إلى إنتر ميامي الأمريكي.

ووقع الدولي المصري صفقة طويلة الأمد مع ليفربول الصيف الماضي، ويقال إنه يكسب 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وبحسب موقع Sports Zone ، في تقريره اليوم الخميس.

واوضح أن نادي ليفربول ليس لديه ما يدعو للقلق، يبدو صلاح سعيدًا في النادي وإذا ترك الريدز سيحصل على مبلغ ضخم من جانب النادي الفرنسي.

وتوقع أسطورة ليفربول روبي فاولر مؤخرًا أن يتطلع باريس سان جيرمان للتعاقد مع صلاح هذا الصيف.

قال فاولر: “النادي الفرنسي (باريس سان جيرمان) سمر (لمحاولة التعاقد معه) في رأيي لمحاولة الحصول عليه.

وتابع حديثه: “لا أعتقد أن جماهير ليفربول يجب أن تكون قلقة للغاية، لأنه حصل على عقد طويل والنادي أثبت في السنوات القليلة الماضية أنهم لن يضطروا إلى البيع ما لم يكن بشروطهم الخاصة.”

ويتوجد محمد صلاح مع بعثة منتخب مصر الأول، التي غادرت مطار مراكش بالمغرب في طريقها للعودة إلي القاهرة عقب الفوز في مباراة غينيا أمس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023 والتي ستقام في دولة كوت ديفوار.

يرافق البعثة في العودة الأستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة،  الأستاذ خالد  الدرندلي نائب رئيس الاتحاد، والكابتن حازم إمام عضو المجلس المشرف على المنتخب الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى