الكرة العالمية

خطة ريال مدريد لاستعادة زيدان لجلب مبابي

رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، جميع العروض التدريبية لأنه غير مقتنع بالمشروع المعروض عليه.

ويرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في إستعادة زيدان بحيث يكون ضمن المخطط التنظيمي للفريق، حسبما ذكرت صحيفة آس الإسبانية اليوم السبت.

ويعتقد رئيس ريال مدريد أنه يمكن أن يكون مهمًا في المستقبل القريب إما كمستشار أو حتى كمدرب محتمل إذا لم تسر الأمور على ما يرام.

وقد يكون تواجد زين الدين داخل نادي ريال مدريد عامل جذب آخر لكيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، للقدوم إلى النادي.

ومثل كل نهاية موسم، استمتع زين الدين زيدان صاحب الـ 51 عامًا ببطولة كرة قدم خاصة جدًا مع عائلته بأكملها في المرافق التي يمتلكها بالقرب من موطنه مرسيليا.

وهناك، محاطًا بأطفاله وعائلته وأصدقائه، أمضى أمسية مسلية في لعب كرة القدم السابعة، في هذه المناسبة لم يستطع الفوز، فقد خسر أمام فريق من النجوم من أولمبيك مرسيليا.

وبالنسبة له ، في الوقت الحالي ، طريق التدريب مغلق ، ولكن ليس لأنه لا يريد ذلك، إنه يتطلع إلى إدارة فريق كرة قدم مرة أخرى.

ويعتبر توقيع زيدان مع فريق باريس سان جيرمان لا يخطر بباله، على الرغم من أنه كان لديه ما يكفي من الإغراءات ليقول “نعم”، وهناك عرض آخر كان من يوفنتوس .

وقضى زيدان هذا الموسم في مشاهدة كرة القدم مباشرة ، سواء في البرنابيو ، حيث يلعب بانتظام، والسفر إلى بلباو لمشاهدة تطور ابنه لوكا في إيبار.

كما أن تجديد ديشان مع المنتخب الفرنسي أطاح بأحلامه، فقد كان يطمح إلى أن يصبح المدرب الفرنسي الجديد وبالتالي يعود إلى العمل في إدارة الفريق، باستثناء أنه سيختار ذلك الفريق بنفسه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى