الكرة المصرية

دياب يوضح حقيقة التعديل على الدوري ومصير الأندية الشعبية

تحدث احمد دياب رئيس رابطة الاندية المصرية المحترفة عن تفاصيل اجتماعه مع الاندية الشعبية مؤخرا، بالإضافة إلى حقيقة وجود تعديلات على بطولات الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجديد.

وقال دياب في تصريحات تلفزيونية: “الاجتماع مع الأندية الشعبية كان مثمر جدا، ناقشنا امور كثيرة تخص الاندية، وهناك اجتماع مع اشرف صبحي ورئيس الشركة الراعية لطرح الافكار بشان اعادة الهيكلة داخل الاندية الجماهيرية.

وتابع حديثه: الكرة صناعة وهذا الامر سوف يتحقق عندما يكون هناك شركة كرة وتفصل الكرة عن الاندية.

وواصل رئيس الرابطة: سوف نناقش مع اشرف صبحي ضرورة تواجدت شركات في الاندية الجماهيرية من اجل الحصول على استقرار مالي، هدفنا مصلحة كل الاندية.

وأشار دياب إلى أنه لن يتم إجراء تعديلات على شكل مسابقة الدوري الموسم القادم ونسعى لتفادي السلبيات من أجل تطوير كرة القدم والظهور بشكل يليق بالكرة المصرية.

وأكد أن رابطة الاندية لم تصل الى نظام السوبر ليج الأفريقي لهذا الوقت وبدأنا في وضع نظام جديد لجدول مباريات الدوري لكي نبدأ الموسم القادم بشكل منظم مشددا على أن سيستم عقوبات الجماهير أصبح واضح للجميع ومعاقبة المخطأ

واختتم تصريحاته ليست من صلاحياتي الحديث عن اندماج فيوتشر مع أحد الأندية الاخرى، وكرئيس للرابطة لم يصلنا أي كلام عن اندماج عن نادي مع نادي آخر، وصدرت عقوبات بعد الجولة الماضية ولايوجد شكاوي أخرى “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى