الكرة المصرية

مرتضي منصور: وفرنا 16 مليون جنيه من أجل اللاعبين .. وأبوجبل اعتذر لنا

قال رئيس الزمالك، مرتضي منصور، إنه ينبغي عقد اجتماعات بين النوادي القوية ماليًا في مصر مثل الزمالك والأهلي وبيراميدز وفيوتشر لوقف الزيادة المستمرة في أسعار اللاعبين.

وأضاف منصور قائلا: “أود أن يتم التوصل إلى بروتوكول لمدة ثلاثة مواسم على الأقل للقضاء على هذه الظاهرة”، وأضاف إنه طالب أندية السعودية والإمارات إلى التوقف عن ضم لاعبي نادي الزمالك ولاعبي الدوري المصري، لتدعيم قوة البطولة المحلية.

وواصل منصور تصريحاته بأن اللاعبين ستصرف لهم مبالغ تقدر بحوالي 16 مليون جنيه، ولكن ليس من المعقول أن يتحدث والد زيزو باسمه، وينطبق نفس الشيء على بن شرقي مع أخيه، كذلك شقيق أبو جبل، مؤكدًا علي إنه سيدفع المبالغ خاصة بعد تحسن الاداء وتصدر الدوري، ولم يستطع صرف المبالع في آذار/مارس، والفريق يلعب بشكل سيء.

وأكد أن استقبل أبوجبل، حارس الفريق في مكتبه والذي اعتذر عن ظهوره مؤخرًا في وسائل الإعلام على إحدي القنوات وأكد التزامه وتركيزه مع الفريق، معتذرًا عن الظهور مع عمرو أديب ومنى الشازلي، ومذيعة إم بي سي مصر، مشيرًا إلي إنه لا يعرفه من أين تستمد قوتها للعمل في هذه القناة.

وختم حديثه، بالإعلان عن تعيين مصطفى هدهود، نائب رئيس الزمالك السابق، مستشارا أمنيًا للفريق، وسيحضر اجتماعات المجلس بشكل طبيعي، ووعد الجماهير بصفقات قوية في جميع الفرق والألعاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى