الكرة المصرية

النصر السعودي ينافس سان جيرمان ومارسيليا على زاها

قد يكون الأسبوع المقبل أسبوعًا محوريًا في حياة ويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس، حيث يحاول نادي النصر السعودي استقطابه إلى دوري المحترفين السعودي.

ويمتلك اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، والذي انتهى عقده هذا الصيف، عددا من العروض على الطاولة، ليس أقلها من إيجلز الذي يشتهر بأنه يستحق 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بالإضافة إلى رسوم توقيع ضخمة .

وقدم كل من باريس سان جيرمان ومارسيليا ولاتسيو عروض أمام لاعب ساحل العاج الدولي بينما رفض في البداية عرضًا من النصر.

ومع ذلك، سيعقد مبعوثون من الدوري السعودي اجتماعات أخرى مع عملائه هذا الأسبوع في محاولة لإقناعه باتباع كريستيانو رونالدو وروبن نيفيس ورفاقه.

وأوضحت صحيفة ديلي ميل، أنه وقت مزدحم بالنسبة لزها حيث يخطط للزواج من صديقته بايج بانيستر، تم تصويره وهو في طريقه إلى حفل الأيل الخاص به في عطلة نهاية الأسبوع.

وبعد انتقاله بين مانشستر يونايتد وفريق كريستال بالاس في معظم مسيرته، قدم زها 458 مباراة مع بالاس ، حيث سجل 90 هدفًا و 76 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

وسيصبح أسطورة النادي، ويتصدر ترتيب ظهوره على الإطلاق بينما يحتل أيضًا المرتبة الثانية في قائمة الهدافين.

قام جانب روي هودجسون مدرب كريستال بالاس، مؤخرًا بتخليد المهاجم، ورسم لوحة جدارية عملاقة للجناح على مبنى خارج متنزه سيلهيرست.

لكن يبدو أنه قد يكون مستعدًا لمغادرة النادي ، مع عدم ورود أنباء عما إذا كان سيقبل العروض المقدمة من كريستال بالاس ، حيث يتطلع النادي الآن إلى ويلفريد جنونتو كبديل محتمل في حالة خسارة زها .

كان مهاجم ليدز ضوءًا ساطعًا في حملة كئيبة لنادي يوركشاير ، بعد انتقاله إلى النادي في صفقة بقيمة 4 ملايين جنيه إسترليني من إف سي زيورخ العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى