الكرة المصرية

صفحات قائمة حسين لبيب على السوشيال ميديا مهددة بالغلق بسبب شعار الزمالك

أصدرت قائمة حسين لبيب لخوض انتخابات نادي الزمالك، بيانا رسميا اليوم السبت، أكدت فيه تعرض الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة لوابل من البلاغات، بسبب استخدام شعار الزمالك.

وجاء بيان قائمة حسين لبيب على النحو التالي..

تتعرض صفحاتنا الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة لوابل من البلاغات بهدف فرض قيود على النشر وإغلاق الصفحات بشكل نهائي.

وتعرب الحملة عن صدمتها مما يحدث، إذ أن هذه البلاغات تأتي بسبب استخدامنا شعار نادي الزمالك في بيانات القائمة الموحدة وأخبارها، إذ أن شعار نادي الزمالك العريق الذي ننتني إليه جميعا ولنا الفخر، ليس حكرا على أحد ولا يملكه أي شخص أو جهة، ولا يحق لأي أحد أن يطالب بحقوق الملكية الفكرية لاستخدام هذا الشعار.

وتبدي الحملة الرسمية للقائمة الموحدة دهشتها، وتتسأل أي شعار يجب أن تنشره حملة مرشحة في انتخابات نادي الزمالك، لو لم يكن لن حق استخدام شعار النادي.

ولا نعلم فقد يكون الصدى الواسع والانتشار الكبير الذي حققته القائمة الموحدة خلال مدة قصيرة، ليس فقط بين أعضاء الجمعية العمومية للنادي بل بين كل جماهير الزمالك التي أبدت تأييدها ودعمها للقائمة الموحدة، قد أصاب البعض بالقلق وبدأ يبحث عن أسالبي ضعيفة للتصدي للقائمة الموحدة وتحجيم انتشارها.

ونؤكد أننا مستمرون في استخدام شعار نادينا ونشره، وأننا نعمل وفقا للقاتون ولم ولن نحيد عن هذا النهج أبدا، وتناشد الحملة الرسمية للقائمة الموحدة اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني التدخل العاجل لإيقاف هذه الحملات الصادمة.

عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وظل شعاره عاليا خفاقا نفتحر به جميعا في كل المحافل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى