الكرة العالمية

إيجابيات وسلبيات بروزوفيتش حال قبول عرض برشلونة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في تقريرها اليوم الثلاثاء، عن إيجابيات وسلبيات مارسيلو بروزوفيتش لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، إذا قبل عرض برشلونة والانتقال إلى البرسا خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وأوضحت الصحيفة أنه من ضمن الايجابيات، هو التحدي الرياضي، بعد تسعة مواسم في الإنتر، يمكن أن يأتي لمواصلة المنافسة على أعلى مستوى وفي الدوري الرائد عالمياً.

كما أنه يمكن توسيع قائمة القابه، في السنوات التسع التي قضاها في الإنتر فاز بروزوفيتش بخمسة ألقاب فقط منهم دوري واحد، مع برشلونة يمكنه أن يطمح لتوسيع الحصيلة.

وهناك أيضا معيار في الفريق، بعد رحيل سيرجيو بوسكيتس، يرى تشافي فيه المحور الأعلى القادر على استبدال أسطورة النادي والقائد السابق.

ومدينة جذابة، تجذب برشلونة ليس فقط لمناخها وآثارها، ولكن أيضًا لفن الطهي والطعام الجميل الذي تُقدمه.

وبالنسبة إلى السلبيات، فهناك عرض أقل، في برشلونة لن يكسب حتى نصف صافي الـ 20 مليون الذي يقدمونه له في كل موسم بالسعودية.

وبدون كامب نو، يجب أن ينتظر بروزوفيتش حتى يتمكن من اللعب في ملعب جذاب مثل سبوتيفاي كامب نو حتى نوفمبر 2024.

أيضا المُتطلبات: إذا كان بالفعل سيعلق حذاءه ويلعب في دوري صغير في ذهنه، فإن خيار برشلونة لن يكون مثالياً لأنه بعد الفوز بالدوري الإسباني، متطلبات النادي في الموسم الجديد ستكون كبيرة جداً

وأخيرا وزن بوسكيتس: على الرغم من تلقيه الكثير من الانتقادات في المواسم الأخيرة، الا ان بوسي كان ركيزة اساس لا تمس لمدة 15 عام، المتطلبات عالية جداً وستشكل تحديًا للكرواتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى