الكرة المصرية

خطوة تفصل إمام عاشور من الإنتقال إلى الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من التعاقد مع إمام عاشور لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وارتبط إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق، بالإنتقال إلى النادي الأهلي هذا الصيف، لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، في ظل وجود رغبة من اللعب بالعودة إلى الدوري المصري.

وأكد حارس مرمى النادي الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن إدارة القلعة الحمراء، تنتظر قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك بعد عرض اسم إمام عاشور.

وأشار إلى أنه حال موافقة كولر على ضم اللاعب سيدخل النادي الأهلي فى مفاوضات للتعاقد مع إمام عاشور،  بينما لو رفض كولر لن ينضم للأهلي.

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اليوم الأربعاء: “الأهلى ينتظر قرار مارسيل كولر بعد عرض اسم أمام عاشور”.

وتابع حديثه: “وحال موافقة كولر على ضم اللاعب سيدخل الأهلي فى مفاوضات للتعاقد مع اللاعب بينما لو رفض كولر لن يضم الأهلى اللاعب”.

ويتربع فريق الأهلي على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد الماضي والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى