الكرة المصرية

“لنا هدف وضربتي جزاء”.. الإسماعيلي يحتج على حكام مباراة الأهلي

أصدرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الإسماعيلي، بيانا رسميًا، صباح اليوم الخميس، بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الأهلي، والتي خسرها بهدف من دون رد سجله بيرسي تاو.

وجاء بيان نادي الإسماعيلي على النحو التالي..

في ضوء ما انتهت عليه مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر وما شابها من قرارات تحكيمية أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضى فقد قرر مسئولو الإسماعيلي التقدم بإحتجاج رسمى شديد اللهجة ضد طاقم التحكيم الذي أفتقد لمعايير الحيادية في اللقاء وحرص على إلغاء هدف صحيح بشهادة الجميع فضلا عن إغفال ركلتي جزاء وفقا لتصريحات أغلب خبراء ونقاد الكرة المصرية.

كما يطالب النادي الإسماعيلي بضرورة إجراء تحقيق عاجل مع طاقم التحكيم بسبب الأخطاء التي خرجت عن نطاق الأخطاء التقديرية رغم وجود تقنية الحكم المساعد “var” وتسببت بشكل عام هذا الموسم في فقدان الفريق نقاط عدة على مدار هذا الموسم أزمت من موقفه بجدول ترتيب الدوري المحلى.

ويؤكد النادى الإسماعيلى على ضرورة تعيين طاقم حكام دوليين في المباريات المتبقية بمسابقة الدوري نظرا لحساسية الموقف مع التشديد على الوقوف على مسافة واحدة بين جميع الأندية لضمان حصول كل فريق على حقه.

كما نؤكد أن الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل نفى ما نشر على لسان لاعب الوسط محمد حسن بشأن الهدف الذي سجله وأكد كافة خبراء التحكيم صحته وعدم لمس الكرة بيده كما تصرف الحكم أحمد الغندور والغى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى