الكرة العالمية

موقف حراسة مرمى مانشستر يونايتد بين رحيل دي خيا وضم أونانا

قدم نادي مانشستر يونايتد عرضًا بقيمة 39 مليون جنيه إسترليني لضم أندريه أونانا من إنتر، لكن النادي الإيطالي يريد 60 مليون يورو، أي حوالي 52 مليون جنيه إسترليني.

وانفق نادي مانشستر يونايتد بالفعل 55 مليون جنيه استرلينة على صفقة مايسون ماونت ولا يزال ملف المهاجم يعد أولوية في السوق الصيفية الحالية بالنسبة للنادي الذي يخوض فترة الإنتقالات بميزانية محدودة.

وقد تشكل الميزانية عائق امام التوصل لإتفاق حول ضم الحارس الكاميروني الذي عمل سابقًا مع إريك تن هاج.

وتحرك النادي لضم أونانا يتزامن مع موقف الحارس دي خيا والمفاوضات المستمرة حول العقد الجديد للحارس الذي انتهى عقده بنهاية الشهر الماضي.

ولن يتواجد دي خيا صاحب الـ32 عامًا في بداية الفترة التحضيرية مع استمرار تعليق موقف العقد الجديد وانتهاء عقده بنهاية الشهر الماضي.

ويريد النادي التوصل إلى وضوح حول موقف حراسة المرمى، الحارس دين هندرسون يتطلع لمركز الحارس الأول بالنادي.

ويظل الحارس أولوية بالنسبة لـ نوتنجهام فورست الذي يحاولون شراؤه بشكل نهائي هذا الصيف في صفقة بحدود 15 مليون باوند، لكن موقف دي خيا هو ما سيحدد هذه الخطوة.

وأوضحت صحيفة ذا تايمز في تقريرها اليوم الخميس، أنه مثل دي خيا، لن يكون هندرسون متواجد في بداية الفترة التحضيرية للموسم مع مانشستر يونايتد، ويغيب الحارس (26 عامًا) بسبب تعافيه من الإصابة في الفخذ التي ابعدته عن النصف الثاني من الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى