الكرة المصرية

العجوز: هناك شخص لم يرغب في فوز أو تعادل الإسماعيلي ضد الأهلي

شدد الكابتن أحمد العجوز مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى على صحة هدف اللاعب محمد حسن فى مرمى النادى الأهلى.

وأضاف العجوز فى تصريحات صحفية، هناك أحد فى مباراة الأمس أمام الأهلى لم يريد فوز أو تعادل الإسماعيلى.

وأشار إلى أن حكم تفنية الـ ” VAR” لم يتعامل مع هدف محمد حسن بالعدل بسبب إعادة اللعبة من زاوية واحدة فقط وكان يجب عليه أن يقوم بإعادة اللعبة من جميع الزوايا حتى يتمكن حكم المباراة من اتخاذ القرار الصحيح.

واستشهد مدير الكرة بالنادى الإسماعيلى بخبراء التحكيم فى البرامج الرياضية والذين أكدوا على صحة الهدف.

وناشد العجوز مسئولى اتحاد الكرة ورابطة الأندية باتخاذ قرار صارم ضد حكم تقنية الـ ” VAR ” وأن الكرة أصبحت فى ملعبهم خاصة أن والجهاز الفنى لم يعترض على الحكم خلال المباراة مشددا على أننا فى دولة قانون.

وأوضح العجوز على أن النادى الإسماعيلى سوف يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم تقنية الـ ” VAR ” لحفظ حقوق النادى الإسماعيلى والمطالبة كذلك بتعيين أطقم دولية لإدارة المباريات المتبقية للفريق بمسابقة الدورى.

هذا ووجه مارادونا الدراويش شكره لجمهور النادى الإسماعيلى على تشجيعهم الراقى خلال المباراة والتزامهم بالسلوك الرياضى مطالبهم باستمرارهم فى دعم النادى كما كانوا دائما فى المباراة المقبلة أمام فريق الداخلية.

وأختتم مدير الكرة تصريحاته مؤكدا على أن النادى الإسماعيلى إحدى القلاع الرياضية فى مصر وافريقيا والوطن العربى ويمتلك جماهير هى الأفضل على الإطلاق وفريق محترم وجهاز فنى محترم قادرين على تجاوز تلك الكبوة التى يمر بها النادى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى