الكرة المصرية

كولر يرفض رحيل نجم الأهلي ويتفق على تجديد عقده

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جهاز الكرة من التفكير في بيع الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق.

وتحفظ مارسيل كولر على خطوة التفريط في بيرسي تاو، حيث يرى أنه من العناصر الهامة والمؤثرة في الخط الأمامي وطلب الإبقاء عليه في الموسم الجديد.

ويرى مارسيل كولر أن النادي الأهلي في احتياج شديد إلى خدمات بيرسي تاو خلال الموسم الجديد، رغم التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم، حسبما قال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامجه “البريمو” على قناة “TeN”.

وأوضح أن مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي يضع الرتوش الأخيرة على عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد الاتفاق معه على تجديد عقده لمدة موسمين.

وأكد أن الأهلي اتفق مع مارسيل كولر على زيادة قيمة عقده إلى 185 ألف دولار، بالإضافة إلى وضع بنود تحفيزية مع كل بطولة يحصدها المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وتابع: هناك شرط جزائي في عقد مارسيل كولر الجديد مع النادي الأهلي، يسمح لكل طرف بدفع شهرين من قيمة العقد، ولكن من الممكن أن يكون هناك اتفاق بالرحيل بالتراضي وذلك حين إخطار أحد الطرفين الطرف الآخر بالرحيل قل انطلاق الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى