الكرة العالمية

نجم الأهلي على رادار نادي إنجليزي لضمه في الصيف

قد يعود الجنوب افريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي، إلى أوروبا مرة أخرى وذلك بعد إحياء مسيرته الكروية مع المارد الأحمر وتألقه مؤخرا.

وسجل مهاجم بافانا بافانا البالغ من العمر 29 عامًا خمسة أهداف وصنع خلال حملة الأهلي للفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي في النهائي.

بعد معاناته من الإصابات لمدة موسمين، يبدو أن تاو يبدو لائقًا ومستعدًا أمامه، وأكد لاعب ماميلودي صنداونز السابق مؤخرًا إنه على استعداد للعودة إلى أوروبا إذا سنحت له فرصة.

وأكدت صحيفة thesouthafrican الجنوب إفريقية أن فريق بيرنلي الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع بيرسي تاو، كما أن مدرب بيرنلي فينسينت كومباني من أشد المعجبين بالمهاجم الجنوب إفريقي، خاصة وأنه دربه من قبل في أندرلخت البلجيكي قبل بضع سنوات.

قد يرحب قائد مانشستر سيتي السابق بتاو بأذرع مفتوحة إذا قرر النادي التوقيع معه.

وبعد مغادرة بيرسي تاو صنداونز في عام 2026 ، لعب تاو في صفوف أندرلخت ويونيون إس جي وكلوب بروج في بلجيكا قبل أن ينضم إلى فريق برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بيرسي تاو في تصريحات سابقة: “عندما ألعب بشكل جيد ، ستكون هناك دائمًا محادثات حول خطوة أوروبية ، لكنني سأنتهز دائمًا الفرصة للعودة إلى أوروبا إذا أصبح متاحًا. وقال تاو عندما سئل عن احتمال عودته إلى أوروبا “في الوقت الحالي ما زلت في الأهلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى