الكرة العالمية

هيرنانديز يوجه رسالة مؤثرة لجماهير البايرن بعد إنتقاله إلى باريس

حرص لوكاس هيرنانديز لاعب نادي بايرن ميونخ السابق والمنضم حديثا إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، على توجيه رسالة إلى الجماهير.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان تعاقده رسميا مساء اليوم الأحد مع لوكاس هيرنانديز، لمدة 5 سنوات حتى عام 2028.

وقال لوكاس: اعزائي مشجعي من بايرن ميونخ ، وبقلب حزين أعلن مغادرتي للنادي اليوم، بعد دراسة متأنية قررت مواجهة تحديات جديدة.

وأضاف: أود أن أشكركم على دعمكم الثابت خلال فترة وجودي هنا. ستبقى اللحظات المشتركة في ذاكرتي إلى الأبد ، وكذلك الألقاب التي تم الفوز بها ، وخاصة دوري الأبطال الذي طالما حلمت به.

وتابع حديثه: أود أن أتقدم بخالص الشكر لزملائي في الفريق ، وطاقم التدريب وطاقم النادي بأكمله ، والمديرين والمدربين في نادي بايرن ميونخ على ثقتهم ودعمهم غير المنتهي في جميع الأوقات.

وواصل: هذا النادي جعلني أتطور كلاعب وكشخص. أنا فخور بارتداء قميص أحد أكثر الأندية شهرة في العالم، أخيرًا أطلب منكم احترام قراري ، حتى لو كان الوداع دائمًا صعبًا، مع تحياتي الخالصة لوكاس هيرنانديز.

واختتم هيرنانديز: أشعر بفرح كبير، كنت أنتظر الانضمام إلى باريس سان جيرمان لفترة طويلة ، لقد حدث ذلك أخيرًا، هذا يوم خاص جدًا بالنسبة لي وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا في باريس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى