الكرة المصرية

13 محلل و4 معلقين.. تفاصيل الاستديو التحليلي لنقل مباراة القمة

كشفت قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، عن تفاصيل الاستديو التحليلي لتحليل مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في الثامنة ونصف مساء اليوم الخميس.

وكتبت قناة أون تايم سبورتس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: انتظروا الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز .. مع الكابتن إبراهيم فايق.

وأضافت: والمحللين المحلل الرياضي (أحمد عز) والمحلل الرياضي (تامر بدوي) والمحلل الرياضي (عمر عبدالله) والمحلل الرياضي (محمد عمارة).

وتابعت: الليلة في تمام 5:00 مساء على ONTIME SPORTS 2.. كونوا على الموعد.

واستطردت: انتظروا الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز .. مع الكابتن سيف زاهر، والمحللين الكابتن (أيمن يونس) والكابتن (وليد صلاح الدين) والكابتن (أحمد حسن) والكابتن (عماد متعب).

وأكملت: والمحلل الرياضي (اسلام سامي) والمحلل الرياضي (احمد نجيب) والمحلل الرياضي (أحمد عطا) والمحلل الرياضي (آسر حسين)، وفقرة حراسة المرمى مع الكابتن (طارق سليمان ).

وواصلت: انتظروا مباراة  الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز .. وتعليق مميز من الكابتن مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى في قناة ONTIME SPORTS 1.

وأكملت: وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية على ONTIME SPORTS 1.. وأيمن الكاشف على القناة الصوتية الأولي على ONTIME SPORTS 2 .. ومؤمن حسن على القناة الصوتية الثانية على ONTIME SPORTS 2.

وأردفت: انتظروا الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز .. والفقرة التحكيمية الكابتن (احمد الشناوي) والكابتن (سمير عثمان)، الليلة على ONTIME SPORTS.. كونوا على الموعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى