الكرة العالمية

رسميًا.. وست هام يعلن انتقال ديكلان رايس إلى آرسنال

أعلن نادي ويست هام يونايتد، صباح اليوم السبت، رحيل ديكلان رايس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم رسميا، إلى نادي آرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ويغادر لاعب خط الوسط الإنجليزي البالغ من العمر 24 عامًا، الهامرز بعد أن خاض 245 مباراة مع الفريق، آخرها في الشهر الماضي عندما رفع كأس الدوري الأوروبي للمؤتمرات في براغ لينهي انتظار الفريق الذي دام 43 عامًا.

بعد أن تقدم من أكاديمية كرة القدم في تشادويل هيث ، حيث بدأ رحلته مع كلاريت وبلو بعمر 14 عامًا في عام 2013 قبل أن يخوض أول مباراة له مع فريق بيرنلي في مايو 2017 ، أثبت لاعب خط الوسط المولود في كينجستون نفسه على أنه أحد أعظم المواهب الشابة في كرة القدم العالمية.

الفائز بجائزة لاعب العام في وست هام ثلاث مرات ، في 2020 و 2022 و 2023 ، ووصيف 2018 و 2019 ، ظهر ديكلان لأول مرة في إنجلترا في مارس 2019 واستمر منذ ذلك الحين في الفوز بـ 43 مباراة دولية.

تم اختياره كابتن نادي وست هام يونايتد في صيف عام 2022 بعد تقاعد مارك نوبل وتمتع بموسم نهائي منتصر حيث حصل فريق ديفيد مويس على ثاني لقب أوروبي كبير في تاريخ النادي.

وقال المدير الفني ديفيد مويس: “أود أن أشكر شخصيًا ديكلان على كل ما فعله خلال الفترة التي قضاها في وست هام يونايتد. من الواضح أنه من المحزن أن نقول وداعًا لشخص كان معنا لفترة طويلة ولكن يجب علينا الآن أن نتطلع إلى الأمام”.

وأضاف: “وست هام يونايتد نادٍ ضخم ، وكما يظهر التاريخ ، لا يوجد لاعب أكبر من النادي. ينصب تركيزنا بالكامل الآن على البناء على النجاح الذي تمتعنا به الموسم الماضي ، إضافة إلى فريقنا الموهوب الفائز بلقب الدوري الأوروبي للمؤتمرات مع دخولنا موسمنا الثالث على التوالي في أوروبا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى