الكرة العالمية

أنشيلوتي يكشف عن أهمية الجولة التحضيرية وأسلوبه في التدريب

قال كارلو أنشيلوتي  المدير الفني لفريق ريال مدريد، أسباب الجولة التحضيرية متعددة، لتجهيز الفريق للموسم الجديد، وزيارة الملاعب الرائعةوالتواجد مع الجماهير في الولايات المتحدة ولعب مباريات تنافسية لمعرفة أداء الفريق في هذه المرحلة من الموسم.

وأضاف أنشيلوتي في تصريحت صحفية، سيكون أيضًا مهمًا للغاية لأن لدينا لاعبين جدد ونحتاج منهم التأقلم مع أسلوبنا وفلسفتنا في أقرب وقت ممكن.

وأكمل: سيأتي اللاعبين الدوليين أيضًا، الذين يعملون الآن بشكل فردي. نحن نعمل بجد الجولة مهمة للفريق بأكمله ولكن بالنسبة للاعبين مثل بيلينغهام ، غولار، إبراهيم، فران غارسيا وخوسيلو فهي تمنحهم الفرصة للتأقلم مع فكرة جديدة لكرة القدم والتعرف على زملائهم الجدد بشكل أفضل”.

وواصل :”تتمتع جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بمرافق رائعة وطقس رائع لأنه الحرارة ليست مرتفعة، يوجد في الولايات المتحدة ملاعب رائعة ومشجعون رائعون”.

وأردف:”كرة القدم في الولايات المتحدة يجب أن تتنافس مع رياضات القوية جدًا، لكن توقيع ميسي مع إنتر ميامي يمكن أن يساعدهم على التحسن، المواطنين لديهم شغف كبير بكرة القدم، لدي ذكرى سيئة في ملعب روز بول لأنني خسرت نهائي كأس العالم من البرازيل في عام 1994، أنا متأكد من أن الأجواء ستكون جيدة في مباراة ميلان”.

وواصل :”عندما بدأت التدريب، كانت لدي فكرة واضحة ولم أتأقلم مع اللاعبين الذين أملكهم كانت لدي تجربة في بارما حيث أراد باجيو اللعب كلاعب خط وسط ولم أغير النظام ذهب إلى فريق آخر لقد كنت مخطئًا”.

وتابع :”في يوفنتوس مع زيدان، بدأت أفهم أنه من الأفضل التأقلم مع اللاعبين يجب أن يشعر اللاعبين بالراحة في النظام الذي يلعبون به لقد تأقلمت ومازلت أتأقلم، قد نلعب نظامًا مختلفًا هذا العام”.

واختتم :”يجب ألا ننسى أن النظام الذي لعبنا به قد منحنا نجاحات كثيرة ولكن يمكننا تجربة أسلوب جديد ونحن في طريقنا للمحاولة في هذه الجولة وهو الوقت المناسب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى