الكرة العالمية

بالأرقام.. تأثير بيلينجهام يساوي فوز ريال مدريد بالرابعة عشر

أكدت صحيفة ماركا في تقريرها اليوم الاثنين، أن تأثير جود بيلينجهام لاعب وسط فريق ريال مدريد يساوي تأثير الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر الموسم الماضي.

ولاحظت شركة اديداس وريال مدريد ازدياد ملحوظ في مبيعات القمصان بفضل تأثير الفوز بدوري الأبطال في ذلك الوقت، الآن تم بيع قمصان بيلنيغهام بشكل كبير ومن المتوقع بيع المزيد من القمصان الخاصة به بعد مساهماته ضد ألميريا، قمصان بيلينغهام فينيسيوس كامافينغا هي الأكثر طلبًا من مشجعي ريال مدريد.

وللعثور على لاعب وسط من ريال مدريد سجل 3 أهداف في بداية الدوري الاسباني يجعلنا نعود لموسم 07-08 حين سجل شنايدر هدف في الجولة الأولى وهدفين في الجولة الثانية.

وأحرز بيلينغهام 14 هدفًا مع دورتموند الموسم الماضي، لقد حدد طريقة  للتفكير في عدد من المساهمات أهداف وتمريرات حاسمة التي لم يصل لها لاعب وسط من ريال مدريد منذ فترة طويلة.

ويعتبر فالفيردي مرجعًا جيدًا بالنسبة لـ بيلينغهام، فالفيردي لديه 20 مساهمة ما بين أهداف وتمريرات حاسمة.

وفي عام 2001، غوتي كان لديه 18مساهمة ما بين أهداف وتمريرات حاسمة المساهمات التي لم يستطع أي لاعب وسط من ريال مدريد تجاوزها، هي مساهمات فرناندو هييرو عندما كان لاعب وسط والتي تبلغ 20 مساهمة ما بين أهداف وتمريرات حاسمة في موسم 91-92.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى