الكرة العالمية

تشافي يخبر برشلونة بحاجته إلى 22 لاعب فقط

يريد الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة فريقا من 22 لاعب، خلال الموسم المقبل 2023 – 2024.

وحتى يتحقق ذلك، يحتاج نادي برشلونة لخروج من 7 الى 8 لاعبين بالاضافة الى اجراء تعاقدين او ثلاثة، وحاليا يمتلك الفريق 26 لاعبا من ضمنهم حارسي مرمى، 10 مدافعين، 7 لاعبين وسط، 7 مهاجمين.

ويرغب تشافي في فريق من 22 لاعب بلاعبين لكل مركز، وتعمل الادارة على خروج 6 لاعبين قبل السفر للولايات المتحدة وهم خوليان اراخو (لاس بالماس)، لونغليه (توتنهام، نيكو (بورتو)، كيسيه (يوفنتوس) وبابلو توري (جيرونا) وكويادو (بيتيس).

كما قد يلحقهم كل من ديست وعبدالصمد الزلزولي بعد انتهاء الجولة، تشافي يريد اختبار ديست بانتظار تعزيز هذا المركز، حسبما ذكرت صحيفة سبورت في تقريرها اليوم السبت.

وبالنسبة للمغربي، فإنه اللاعب صاحب الفرص الاعلى للاستمرار في الفريق من بين اللاعبين المعارين ولكن النادي يعلم ايضا انه لاعب لديه سوق واذا وصل عرض مغري فان النادي سيقوم بدراسته.

وهناك تعاقدين او ثلاثة، الاول سيكون روميو الذي تم تقريبا اغلاق انتقاله، كما سيعمل النادي على التعاقد مع لاعب وسط بامكانات هجومية اكبر حيث سيعتمد الامر على الخارجين والوضع المالي.

نفس الامر ينطبق على الظهير الايمن حيث يرغب تشافي بالحصول على ظهير ايمن متخصص، برشلونة كذلك لا يرى من ايريك غارسيا لاعب جوهري وقد يوافق على خروجه حتى لو معارا خاصة انه جاء مجانا، ريال بيتيس مهتم به.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى