الكرة العالمية

بايرن ميونخ يعلن إصابة مولر واستبعاده من المعسكر التحضيري

أعلن نادي بايرن ميونخ، إصابة توماس مولر ومغادرة المعسكر التدريبي في تغرينسي، سيكمل مولر تدريباته في زيبنر شتراس فردياً هناك خلال الأيام القادمة.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية أن توماس مولر مصاب في العضلات، على الرغم من أنه كان في أفضل حالاته عند بداية التدريبات.

وأوضحت صحيفة بيلد الألمانية، أنه صباح اليوم واثناء التدريبات السرية للفريق تفاجئو بوصول سيارات الإطفاء بسرعة وبصوت عالي بسبب وجود حريق في فندق النادي ، في النهاية لم يكن هنالك أي حريق وكان إنذار خاطىء.

ويتدرب الفريق في تغرينسي مقابل نهر روتاتش بإنعزال تام عن عوامل التشتيت، حتى ممرات الخروج لملعب التدريب محجوبة تماماً على طول المنشأة الرياضية بالكامل، عناصر الأمن في المنطقة منعو دخول المواطنين إلى المنتزه وطلبو منهم تغيير المسار بالدرجات والسبب هو خطر إصابتهم بالكرات أثناء تدريب بايرن.

ورفض توماس توخيل المدير الفني للفريق، تواجد موهبتين في المعسكر الحالي، أبلغ توخيل أريجون إبراهيموفتش وغابرييل فيدوفيتش أنهم لن يسافرو إلى المعسكر التدريبي في تغرينسي.

ويعتبر أريجون إبراهيموفتش لديه عقد إحترافي في بايرن ويتدرب مع الفريق الأول من الممكن أن يتم استدعائه الآن بعد إصابة توماس مولر.

أصيب فيدوفيتش بخيبة أمل كبيرة من القرار بعد عودته من الإعارة لأنه كان يريد إثبات قدراته قبل الموسم ، الشاب لا مستقبل له في بايرن ميونخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى