الكرة المصرية

طبيب الأهلي يكشف عن تفاصيل إصابة إمام عاشور ويوجه رسالة للجماهير

علق الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، على التقارير التي أفادت بأن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم مصاب بإصابة مزمنة.

وقال أبو عبلة في تصريحات تلفزيونية: لا تتم صفقة جديدة في الأهلي إلا بعد الاطمئنان بشكل كامل على سلامة اللاعب والتعاقد لا يُفعل بشكل رسمي إلا بعد اجتياز الكشف الطبي بالكامل.

وتابع حديثه: أقول لجمهور الأهلي اطمئنوا ولا نريد أن يتم التشكيك في عمل الجهاز الطبي في الأهلي لأننا نعمل بكل جهد وبأفضل الطرق العلمية.

وأكمل تصريحاته: تواصلت مع محمد أبو العلا طبيب المنتخب لأنه كان الطبيب المعالج لـ إمام عاشور وحصلت منه على تقارير إصابته وأكد لنا أن الأمور تسير بشكل جيد ولا يوجد ما يدعو إلى القلق.

وكان النادي الأهلي نجح في التعاقد مع إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق، قادما من نادي ميتلاند الدنماركي، لمدة 5 مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفيةة 2023.

وفي سياق متصل، قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وبرفقته أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة بتسليم محمد الشناوي كابتن الفريق درع الدوري، والذي يحمل رقم ٤٣ في تاريخ النادي.

وقام الشناوي برفع درع الدوري برفقة زملائه من لاعبي الفريق في ‏احتفالية كبيرة عقب انتهاء مباراة الأهلي والحرس الحدود، التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٣٣ لبطولة ‏الدوري.‏

وتوج الأهلي بلقب الدوري الممتاز بعد موسم استثنائي شهد نجاحات كبيرة ونتائج مميزة ‏للفريق على الصعيدين المحلي والقاري.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى