الكرة المصرية

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ على إقالته من النادي الأهلي.. صدم الجميع

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، أمس الجمعة عن إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى رسميا من منصبة، وتم توجيه الشكر له بعد ان استمر لعدة سنوات داخل هذا المنصب، فى قرار صدم الجميع.

وعلق سيد عبدالحفيظ على خبر رحيله “أن هناك جزئين للرد على رحيله من النادي، الجزء الأول أن هذا الموضوع سنة الحياة ومحدش مخلد فيها، وذكر مقولة للكابتن ثابت البطل بإنها “لو دامت لغيرك مكنتش وصلتلك”، هذا امر طبيعي ومش هنشترى الكرسى مش هنقعد في المنصب طول الحياة، وهذا الجزء الاول وانا مقتنع بيه”.

وأكمل ” لا توجد مشكلة على الإطلاق. خلال الفترة الماضية، ربما في عام 2014 ، كنت بعيدًا عن النادي لمدة عام ونصف تقريبًا، أنا أحب النادي. لكني أريد أن أخبرك أنني لم أذهب إلى النادي عدة مرات، ذهبت إلى هناك مرتين أو ثلاث مرات. لماذا؟ سأخبرك بالسبب، علينا ترك الآخرين يعملوا بدون إذعاج، حتي لانثير التساؤلات والظنون، فى ناس حياتها النادي وانا بحب الكورة فكنت افضل الابتعاد عن الأجواء المحيطة بالنادي لعدم إثارة الجدل”.

وأضاف: خلال الـ 32 عامًا الماضية، لم أشارك في الحياة الاجتماعية 10 أو 12 مرة. إلا لودخلت لمقابلة المدير التنفيذي والمدير المالي ولجنة التخطيط، بس أنا بحب كرة القدم، ولا أجد نفسي إلا في جزء كرة القدم مع جماهير كرة القدم، أنا أركز على عملي، وهي أحد الأشياء التي تريحني شخصيًا هو أنني أحب ما أفعله، أنا راضي باللي ادهوني ربنا”.

وختم: “الجزء الثاني متعلق بالشائعات، وعلينا أنا نعترف بأن النادي الأهلي مختلف، هذا مهم، هناك بعض الناس يموتون من أجل فوز النادي، وهناك أناس يموتون ليخسر النادي”.

وتمني سيد عبدالحفيظ التوفيق للكابتن خالد بيبو وأوضح عدم وجود أي سبب فني للرحيل ولكنها رؤية من جانب لجنة التخطيط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى