الكرة العالمية

خطة تعاقدات ريال مدريد بدون ضم مبابي أو هالاند

تستمر خطة نادي ريال مدريد الآن، بعيداً عن كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، إذا كان هناك احتمال لهذه الصفقة بعد شهور فسيحاولون، لكن مع التوقيع في المستقبل.

في غضون ذلك يبقى قادة النادي مقتنعين بأنه لن يحدث شيء من الآن وحتى الأول من سبتمبر لا مع مبابي أو لاعب آخر، حسبما ذكر الصحفي بجريدة ماركا خوسيه فيليكس دياز.

ولطالما ارتبط مستقبل مبابي ومستقبل هالاند في السنوات الأخيرة بريال مدريد أحيانًا كانت أخبار موثوقة وأحيانًا أخرى مجرد أخبار صحفية لكن ما كان واضحاً لدى قادة النادي هو أن يأتي مبابي في عام 2022، هل يعني أن عدم وصول مبابي يمكن أن يفتح الأبواب أمام هالاند للموسم المقبل؟

لن يعتمد مسار عمل النادي على وصول أحدهما أو الآخر، بالنسبة للقادة يعتقدون أنه يمكنهم الاستمرار في العيش دون وجود أي منهما مما يوضح أن النادي والقرارات التي يتم اتخاذها هي فوق أي لاعب بالرغم من إعجابهم باللاعبين لكنهم لا يريدون الدخول في هذه القصص الطويلة.

وأوضح إذا كان هناك شخص مناسب وإذا كانت الصفقة ممكنة إقتصادياً سوف يحاولون، لكن ريال مدريد سيستمر في الوجود بدون مبابي وهالاند، ومع إندريك الذي سوف يصل، بالإضافة إلى التعاقدات المحتملة الأخرى التي سيتم إضافتها إلى فريق شاب مع الحاضر والمستقبل مع النادي قبل كل شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى