الكرة المصرية

المقاولون العرب يكشف عن أخر تطورات التعاقد مع عمار حمدي

كشف محمد عادل المشرف العام على الكرة في نادي المقاولون العرب، عن أخر تطورات التعاقد مع عمار حمدي لاعب الفريق الأول لكرة بنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية: “اتممنا الاتفاق مع عمار حمدي واللاعب يرغب في اللعب تحت قيادة شوقي غريب وننتظر رد الاهلي، أرسلنا للأهلي منذ 10 ايام طلبنا ولم يتم الرد علينا حتى الآن.

وتطرق للحديث عن كروب جون أوكلي: “اللاعب مديون للنادي، وسافر للحصول على اجازته بشكل عادي مثل باقي اللاعبين ثم اعتذر بعدها عن التأخير.

وواصل: “أوكلي برر تأخره بأنه غير قادر على الحصول على التأشيرة، تواصلنا مع فرع نادي المقاولون العرب في نيجيريا وساعدوه في الحصول على التأشيرة ولكن حتى الآن لم يحضر اللاعب ومتغيب بدون إذن”.

وأردف: “معسكر المقاولون العرب للموسم الجديد سيبدأ يوم الثلاثاء وأرسلنا أكثر من إخطار للاعب ولكنه لا يرد، أيضًا وكيل اللاعب لا يرد على اتصالات المقاولون العرب وهذه علامة استفهام حول تصرفات اللاعب”.

وأكمل: “جون أوكلي حصل على مستحقاته بالكامل، اللاعب مديون لنادي المقاولون العرب وحصل على مستحقات بشكل زائد بسبب عدم خصم الضرائب التي نخصمها عادًة في آخر العام”.

واختتم: “جون أوكلي لاعب متهرب وهارب من نادي المقاولون العرب، أكثر من مسؤول من نادي السويحلي الليبي تواصل معنا لضم جون أوكلي ونحن لم نتفاوض وكان ردنا هو الانتظار لحين عودة اللاعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى