الكرة العالمية

بيريز يتفق مع أنشيلوتي على إبرام ريال مدريد أي صفقة

أكدت صحيفة الآس الإسبانية أنه لن يكون هناك المزيد من التوقيعات، يحافظ ريال مدريد على خططه لأنه لا يرى أي شيء في السوق يحسن ما هو متاح ماعدا كيليان  مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، هذا هو دور بيلينغهام وسنرى من التالي.

ويثق فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني، تمامًا بالفريق كما هو وهذه الثقة مدعومة بالعديد من الحجج أهمها أنه لا يوجد شيء في السوق يمكنه تحسين ما يمتلكه هذا الفريق بالفعل، القرار تم الاتفاق عليه بين الجهاز الفني و الإدارة.

وخلال الصيف كانت هناك توقعات ليس لها أي أساس سوى الرغبة الخالصة بشأن توقيع مبابي لكن منذ الدقيقة الأولى عرف ريال مدريد أن الصفقة غير ممكنة في هذا الوقت.

وليس لأن مبابي ليس متاح، إنه لاعب بعقد حالي وقال إنه يريد إكماله ما حدث في باريس يبقى في باريس، فيما يتعلق بمدريد لم يحدث شيء على الإطلاق لم يتحرك النادي للتعاقد مع مبابي وسنرى ما يجب أن يحدث.

وشرح ريال مدريد لأنشيلوتي بأنهم غير مستعدين لتعريض النادي لمخاطر مالية بسبب صفقة هاري كين، المدرب أنشيلوتي كان متقبلاً لهذا الأمر.

ويعتبر التكيف الرائع الذي يتمتع به خوسيلو والجهد الذي يبذله في التدريب واحترافيته واللياقة البدنية الجيدة التي يتمتع بها كل ذلك أدى إلى إقناع أنشيلوتي بأنه سيكون لديه العديد من الدقائق هذا الموسم ليشارك أساسي يوم السبت ضد خيتافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى