الكرة المصرية

وكيل لاعبين: أندية خارجية تراقب الجزيري ولن ينتقل لاعب مصر للدوري السعودي

أكد حازم فتوح وكيل اللاعبين، أنه هناك أندية تراقب الدولي التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فتوح في تصريحات تلفزيونية: “سيف فاروق جعفر كنت مكلف منه بتجديد عقده ولكن عدم بقائه هو قراره الشخصي، وأنا لست وكيل له في الوقت الحالي، والعلاقة ممتدة وبشكل جيد مع نادي الزمالك بشكل طبيعي”.

وأضاف: “التونسي سيف الجزيري مهاجم الزمالك، كان لديه بعض الاهتمام والاستفسارات من بعض الأندية الخارجية ولكن لم يصل أي عرض رسمي”.

وتابع حديثه: “سيف الجزيري مرتبط بعقد مع ناديه، ولن ينتقل لاعبين مصريين إلى الدوري السعودي هذا الصيف”.

وأشار إلى أن موضوع أزمة النيجيري جونيور أجايي مهاجم فريق سموحة، انتهى بشكل تمامًا مع ناديه، وتم فتح صفحة جديدة، والأزمة بدأت بسبب المستحقات الخاصة باللاعب، وحرصت على الحل الودي قبل اللجوء لأي جهة للشكوى.

وانتظم الجزيري في معسكر الزمالك الذي انطلق مساء الإثنين بأحد الفنادق بمصر الجديدة استعدادا للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و 11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى