الكرة المصرية

مفاجآة في تشكيل الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

كشف البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه الرسمي الذي يخوض به مواجهة الجونة، والتي ستنطلق بعد قليل.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الجونة، في المباراة التي ستقام ‏في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب خالد بشارة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة، محمد عادل، ويعاونه سمير جمال، مساعد أول، وهاني حيري مساعد ثانً، وأسامة إسماعيل كحكم رابع، علاء صبري حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه مصطفى عطية في غرفة الفار.

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة الجونة

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وأفشة و طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن ومحمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء: علي لطفي ومحمود متولي وحسام حسن ووليد سليمان وأليو ديانج ومحمد محمود وكريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق.

يدخل الأهلي مباراة الليلة وهو في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 44 نقطة جمعها من 20 مباراة حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 5 وخسر مباراتين وسجل 44 هدفاً واستقبلت شباكه 18هدفاً.

فيما يدخل الجونة المباراة وهو في المركز 14  بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعهما من 22 مباراة وفاز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر 13 وسجل 20 هدفاً ودخل مرماه 29 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى