الكرة العالمية

كارفخال يكشف سبب فشل ريال مدريد في ضم مبابي

علق داني كارفخال لاعب فريق ريال مدريد، على الجدل الذي أثير مؤخرا بشأن التعاقد مع كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال كارفخال في تصريحات صحفية:”نعلم أنه لا يزال لديه عقد وهو أمر معقد بسبب الأرقام التي يتم التعامل معها، في النهاية نعلم أنه عندما جدد كان لديه راتب مرتفع للغاية”.

وواصل :”مكافآت عالية جدًا وأعتقد أن النادي مع الملعب الجديد وكل ما حدث بسبب كورونا وأيضًا مع توقيع جود بيلينغهام كان من الصعب عليه الوصول إلى الأرقام التي كان باريس سان جيرمان يطلبها”.

وبسؤاله الاستقبال الذي ينتظر راموس في البرنابيو عندما يأتي مع إشبيلية؟ رد قائلا:”آمل أن يتم استقباله كما تم استقباله مع ريال مدريد في التاريخ، الكابتن اللاعب الذي رفع كل شيء، وأعتقدأن البرنابيو سوف يكون كذلك ويرحب به بالتصفيق أعتقد أيضًا أن العودة إلى إشبيلية تعني الكثير بالنسبة له”.

واختتم:”جود بيلنجهام لاعب نتكامل و رائع نأمل أن يتمكن من الحفاظ على هذه الإستمرارية التي يتمتع بها في هذه الأيام الأولى، إنه لا يتردد في التسجيل ثم العلاقة مع زملائه في الفريق رائعة لقد تأقلم ليس على المستوى الرياضي فقط بل داخل غرفة الملابس أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى