الكرة العالمية

رونالدو: انتهت المنافسة مع ميسي وفخور باللعب في الدوري السعودي

قال كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي، إن اللعب في الدوري السعودي شيء طبيعي، كنت أعلم أن هذا سيحدث كلاعب النصر، شرف كبير لي أن أغير الثقافة وليس كرة القدم فقط.

وأضاف رونالدو خلال المؤتمر الصحفي، أشعر بالفخر عندما أشاهد نجوم كبار في الدوري السعودي، أعتقد أنني استخدمت الناس لمثل هذا العدد المرتفع لدرجة أنه يبدو في بعض الأحيان أن أرقامي قليلة,

وأكمل: أشعر أنني كنت أقوم بعمل جيد، لقد قمت بعمل جيد قبل الموسم وأعتقد أنني سأسجل هذا العام أكثر من 17 هدفا سأحاول تحمل أكبر قدر ممكن في الموسم لأنه من الطبيعي أن يكون هناك صعود وهبوط عندما يحتاجون إلى كريستيانو سواء في النادي أو في المنتخب الوطني، أريد أن أكون هناك.

وواصل: أسمع عدة انتقادات لـ الدوري السعودي ولكن أخبروني هل يوجد دوري في العالم لا يتم انتقاده؟ هل يوجد دوري في العالم بدون مشاكل؟ هل يوجد دوري في العالم بدون جدل؟ حتى في البرتغال دولتي أرى مشاكل في الدوري تحدث في السعودية.

وأردف: لقد انتهت المنافسة بيننا أنا وليونيل وكلانا قام بأمور جيدة في السعودية والدوري الأمريكي، الجميع كان يعتقد أنني مجنون عندما انتقلت إلى الدوري السعودي ولكن الآن لا أحد يعتقد أنني مجنون.

واختتم: أولئك الذين يحبون كريستيانو ليس عليهم أن يكرهوا ميسي لقد غير الاثنان تاريخ كرة القدم ويحظيان بالاحترام ،نشارك المسرح لمدة 15 عاماً لا أقول إننا أصدقاء لكننا نحترم بعضنا البعض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى