الكرة المصرية

طبيب الأهلي السابق يكشف عن الأسباب الحقيقية وراء رحيله

نشر تامر أبو العينين رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سابقا، بيانا رسميا اليوم الاثنين، كشف فيه سبب رحيله عن اللقلعة الحمراء بعد أقل من شهر.

وكتب تامر أبو العينين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “توضيح للجميع وإغلاق كل أبواب الاجتهادات الإعلامية، أنا أثناء المعسكر الخارجي للنادي الأهلي فكرت مرارًا وتكرارًا في كل الظروف المحيطة بعملي في النادي الأهلي”.

وأضاف: “وكذلك تركي عياداتي الخاصة وعملي كطبيب وترك المرضى المسؤولين منى خلال مدة الغياب، والتي طبقًا لجدول ارتباطات النادي سوف تكون طويلة بل طويلة جدًا، فقررت التقدم باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبي”.

وواصل: “لم أقم بأي حديث صحفي، لم أقم بأي مداخلة تليفونية، رغم الإلحاح الشديد، لم أقبل التواجد في أي برنامج تلفزيوني أو إذاعي رغم الإلحاح الشديد أيضًا”.

وأكمل: “أيضا كل ما قيل من أسباب عدم استمراري وليس توجيه الشكر لي، في بعض القنوات الإعلامية والصحف عار تمامًا عن الصحة، ويمكن الرجوع لإدارة الكرة في الأهلي للتأكد من ذلك”.

واستطرد: “لقد قمت بالاعتذار عن عملي الذي قمت به على مدار شهر كامل وبإشادة كبيرة من الجهاز الفني والسادة اللاعبين الذين تربطني بهم علاقة ممتازة وكمثال قمت بحقن عدد منهم في عيادتي في اليوم السابق لتقديم اعتذاري عن عدم الاستمرار”.

واختتم: “أيضًا حاول مستر كولر معي لكي أستمر، ولكن كان قراري هو الرحيل في ظل ضغط العمل الكبير مع وجود كما ذكرت سابقًا ارتباطات أخرى كثيرة، أرجو إغلاق الموضوع عند هذا الحد وإنهاء هذا الملف نهائيًا وشكرًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى