الكرة المصرية

4 رسائل مهمة في اجتماع الخطيب ولاعبي الأهلي والجهاز الفني اليوم

اجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم، مع رباعي الكرة بالنادي الأهلي محسن صالح وزكريا ناصف عضوي لجنة التخطيط، وحسام غالي عضو مجلس الكرة وسيد عبد الحفيظ. مدير الكرة بالفريق، لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الاخيرة علي الرغم من قدرات المدير الفني واللاعبين العالية وتوفير وتغطية كافة احتياجات الفريق والتي ساهمت في عدد من التتويجات علي المستوي المحلي والأفريقي مؤخرًا .

ويأتي الاجتماع بعد التعادل أمام سيراميكا كليوباترا وقبلها التعادل السلبي مع طلائع الجيش والخساة أمام المصري ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وناقش الخطيب مع الرباعي ثم اللاعبين والجهاز الفني كافة التفاصيل والأحداث الاخيرة لوضع النقط علي الحروف قبل المباريات الصعبة القادمة.

وشهد الاجتماع مناقشة القصور في الاداء خلال المرحلة الماضية ومواجهة كل مقصر بالحقيقة، ودارات المناقشات علي غياب الروح. العزيمة والتصميم.

وشدد رئيس الأهلي، على أن الفترة المقبلة لا يمكن أن تتحمل تكرار مثل هذه النواقص والتقصير لأي سبب من الأسباب، وأن كل لاعب او فرد في الجهاز الفني يجب أن يتحمل المسؤولية ، وأن كل فرد يجب أن يتعامل بشخصية الأهلي ولايعيش علي ذكريات البطولات الماضية وأن الفوز بدوري أبطال افريقيا لا يعني تجاهل الدوري المحلي ، فالأهلي يلعب للفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها ، وعلي الجميع سواء لاعب أو مدير فني أو مشرف أو عضو مجلس إدارة ، يجب أن يعرف ويعمل علي تحقيق هذا الحديث.

وختامًا قال محمود الخطيب إنه لم ولن يفقد إيمانه الكبير باللاعبين والجهاز الفني وأن الأمر لا يزال بأيديهم وهم قادرون على تصحيح الموقف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى