الكرة العالمية

ريال مدريد يراقب موقف هداف الدوري الإيطالي

في خطوة مفاجئة، أفاد تقرير صحفي إيطالي بأن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، لدعم المهاجم الاسباني خوسيلو.

وحسب ما ذكره الصحفي ، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أوسيمين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يبحث عن مهاجم قوي من أجل مساندة خوسيلو وتعويض رحيل بنزيما وعدم استقدام كيليان مبابي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يدرك أن ضم أوسيمين لن يكون سهلًا، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع نابولي يمتد حتى عام 2028، ويقدر قيمته السوقية بـ100 مليون يورو.

وتفاقمت مشاكل أوسيمين مهاجم نابولي بعد نشر النادي مقطع فيديو ساخر له على “تيك توك”، وظهر في الفيديو صوت ساخر يتحدث باسم أوسيمين، يطالب بضربة جزاء ويهدرها. وقام وكيل أعمال أوسيمين، روبرتو كاليندا، بإصدار بيان تهديدي قال فيه: “ما حدث اليوم في الحساب الرسمي لنابولي على منصة “تيك توك” أمر غير مقبول. تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور، ثم تم حذفه الآن، ولكن متأخراً”.

وأضاف البيان: “نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضد نابولي، لأن هذا السلوك غير مقبول على الإطلاق”.

وكانت هذه الأزمة هي الأحدث في سلسلة من الخلافات بين أوسيمين ونابولي، حيث سبق أن اعترض اللاعب على قرار مدرب الفريق رودي جارسيا بتبديله في مباراة بولونيا بالدوري الإيطالي.

وتظهر التقارير أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ريال مدريد ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، حريصة على التوقيع مع أوسيمين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ورغم أن نابولي يرفض التخلي عن اللاعب، إلا أن المشاكل التي يواجهها مع الفريق قد تدفعه إلى مغادرة النادي.

وسيشكل أوسيمين إضافة كبيرة لريال مدريد، حيث يُعد اللاعب مهاجمًا قويًا وسريعًا، ويتمتع بقدرة كبيرة على التسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى