الكرة المصرية

أمين عمر يفجر مفاجأة في تقريره عن مباراة الزمالك والمقاولون

وفقا لتقرير الحكم “أمين عمر” بشأن أحداث مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي أُقيمَت أول أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن لقاءات الأسبوع الثاني في بطولة دوري نيل، يتضح أن الحكم لم يذكر في تقريره وجود أي خطأ ينبغي إعادة المباراة بسببه، مؤكداً بأنه لم يحتسب ضربة جزاء لصالح الفريق الزمالك، وذلك لأنه تأكد بشكل متكرر من أن الكرة لم تلامس لاعب من فريق المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء، وأنه كان خارج هذه المنطقة بشكل تام.

ولم يشر “أمين عمر” في تقريره إلى حقيقة أن فريق الزمالك كان مستحقاً للحصول على ركلة جزاء أمام فريق المقاولون العرب، كما أنه أخطأ في تقديره للحدث عندما تحدث مع الحكم المساعد محمد عادل، بالإضافة إلى ذلك فإن الهدف الذي جاء من ركلة ركنية للمقاولون العرب كان صحيحاً، وأوضح أن الكرة لم تلمس يد مهاجم المقاولون وبالتالي هدف أحمد علاء كان صحيحاً، كما أن بطاقة الإنذار التي تم منحها لحاتم سكر كانت صحيحة وليس هناك داعٍ لإبراز بطاقة حمراء بسبب الدهس على القدم فاللعبة تصنف في القانوني.

وقد قام نادي الزمالك بإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية، وذلك بهدف إحالة الحكم أمين عمر للتحقيق بسبب الأخطاء التي ارتكبها في مباراة المقاولون العرب. وطلب استبعاد الحكم من إدارة مباريات الفريق الأبيض خلال الفترة القادمة، وإعادة اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى