الكرة المصرية

وكيل كولر يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي بعد العروض

أوضح نينو لامبارتي وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أن عقده مستمر لموسم آخر مع الأهلي، ولم نتحدث حتى الآن عن تجديد التعاقد.

وقال لامبارتي في تصريحات تلفزيونية، الفوز بببطولة دوري أبطال افريقيا يساهم في ارتفاع القيمة السوقية للمدرب أنصحه بالاستمرار مع الأهلي وهو يستمتع بعمله والإنجازات التي يحققها مع الفريق.

وتابع حديثه: حصلنا على بعض العروض وأرادوا الحديث مع المدرب، لكننا رفضنا ذلك، الأهلي لم يضع شروط في عقد مارسيل كولر من أجل تحقيق البطولات.

وواصل لامبارتي: كل مدرب يسعى لضم صفقات قوية بغض النظر عن وجود لاعبين جيدين، وأعلم أنه يتناقش مع النادي لضم صفقات جديدة.

وأكمل: تحدثت مع خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي بين شوطي نهائي بطولة أفريقيا وطمأنته لأنني شعرت أنه مضطرب وكنت متأكدا من قدرة الفريق على الفوز وقال لي كلمة عربية لم أفهمها.

وأردف: بكل تأكيد مارسيل كولر مدرب طموح ويسعى لتحقيق ألقاب كثيرة مع الأهلي، نعرف الأهلي فهو نادٍ كبير جدا ويسعى لتحقيق الألقاب سواء محليا وإفريقيا.

واختتم حديثه: الأهلي منظومة كبيرة ويمتلك نظام قوي يشبه فرق أوروبا وهو ما يساعد كولر أو أي مدرب بأن يعملوا بشكل جيد ويحققون انجازات.

وكان مارسيل كولر، سافر من المغرب إلى سويسرا مباشرة، لقضاء إجازة تستمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري، عقب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحصل بقية أعضاء الجهاز المعاون هارالد جامبيرلي المدرب، وأندرياس إندويا مخطط الأحمال، وياسين الميكاوي، على إجازة، وسافر الجميع إلى سويسرا لقضاء الإجازة بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح الجهاز الفنى اللاعبين راحة حتى يوم 18 من الشهر الجاري، يعود بعده اللاعبون لاستئناف تدريباتهم، استعدادًا لمباراة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لمسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى