الكرة المصرية

مكسب الزمالك من مباراتي فلامبو البوروندي وقرارات فيريرا فى التعاقد ورحيل اللاعبين وخليفة بن شرقي

أصدرت إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور العديد من القرارات الهامة قبل مباراتي ضد فلامبو بطل بوروندي، فى دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا وهي صرف 20 مليون جنيه للاعبي الفريق صباح اليوم، وصرف 8 ملايين جنيه للمدربين والأجهزة الإدارية للفرق الرياضية للنادي، وكمان تسليم السفير البوروندي 50 ألف دولار مقابل إقامة مباراتي الذهاب والإياب على ستاد برج العرب بالإسكندريةبالأضافة لحقوق نادي فلامبو في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري.
وبيع حقوق بث مباراتي الذهاب والاياب ضد فلامبو بشكل حصري لشبكة أون تايم سبورت المملوكة للشركة المتحدة بـ60 ألف دولار.

ويري الزمالك ان توصله لاتفاق مع بطل بوروندي للعب في القاهرة المباراتين مكسب مالي أيضًا مش كورة بس حيث ان تكلفة الطائرة الخاصة لتنزانيا من القاهرة كانت هتغرم النادي أربعة ملايين جنيه.

كمان الفريق واصل تدريباته اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي يوم الاحد 9 اكتوبر وشهد المران مشاركة المصاب محمد عبدالشافي بعد تعافيه بشكل كامل، فى الوقت اللى قرر فيه مدرب الفريق فيريرا استكمال الفريق تدريباته اليومية بشكل طبيعي على ملعب النادي ودخول الفريق معسكر مغلق يوم السبت في أحد فنادق الإسكندرية لمدة ٢٤ ساعة.

وكشفت تقارير صحفيفة أن فيريرا يدرس تغيير مركز نيمار من الظهير الأيمن، إلى الجناح الأيسر لتعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي.

كمان الزمالك اتفق بشكل نهائي مع طلائع الجيش على ضم عمرو السيسي وانهي كافة التفاصيل المالية والتعاقدية مقابل 20 مليون جنيه، ومن المتوقع أن يتم قيده خلال الساعات القادمة، وحسم بشكل كبير موقف رحيل لاعبه يوسف اوباما واللى قرر مدربه فيريرا الابقاء عليه خلال الموسم المقبل.

ونطير لملف الراحلين، وافقت إدارة الزمالك على رحيل محمود شبانة إلى نادي سموحة، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتجمدت مفاوضات الزمالك مع نادي بيراميدز لشراء نجمها ابراهيم عادل بعدما وضعت إدارة الفريق السماوي مبلغ 5 ملايين دولار من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

ونختتم أخبار الزمالك، واللى قرر نادي فاركو بشكل نهائي الابقاء على لاعبه محمود حمادة، رغبة منه فى الحفاظ على قوام الفريق بعد منع الفريق من القيد وبذلك تفشل محاولات الزمالك في ضم اللاعب الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى