الكرة العالمية

مدرب نابولي: أخبرت اللاعبين بنقاط قوة وضعف ريال مدريد

قال الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، إن فينيسيوس جونيور لاعب نادي ريال مدريد بطل، على الرغم من صغر سنه، فهو مصمم على تقديم الأفضل دائمًا، علينا أن نعتني به، ولكن ليس هو فقط.

وأضاف جارسيا في تصريحات صحفية: “ريال مدريد لا يحتاج إلى تعريف، نحن نعلم أن مستواهم عالمي المستوى ونحن على استعداد لتقديم 120% من جهدنا لإثبات قيمتنا”.

وتابع حديثه: “لقد كان من الجيد بالنسبة لهم التوقيع مع بيلينجهام بعد رحيل بنزيما، ليأخذوا لاعبًا مختلفًا مثله،  نحن نعلم أنه قوي لكنهم كانوا جيدين أيضًا في اختيار لاعب مثل خوسيلو. إنهم فريق كامل.”

وأكمل: “ريال مدريد يمتلك قائمة فريدة من اللاعبين، ولا يزال لديه حوالي عشرة لاعبين من أولئك الذين فازوا باللقب قبل عامين، سوف يتطلب اللعب ضدهم الكثير من الشجاعة، وهو ما سنفعله بالتأكيد”.

وواصل: “لقد أرينا للاعبين نقاط قوة و ضعف ريال مدريد، وعندما نصل للملعب لن يكون من الضروري تحفيز اللاعبين، فموسيقى دوري الأبطال كافية لذلك.”

ويحل فريق ريال مدريد ضيفا على نظيره نابولي، في المباراة التي ستقام في العاشرة مساء يوم الثلاثاء، في ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى