الكرة المصرية

طبيب الزمالك يكشف أخر تطورات حالة الونش وأوباما قبل مباراة سموحة

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، صباح اليوم الثلاثاء، عن أخر تطورات حالة محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح أن الونش واصل أداء التدريبات التأهيلية، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري ٠

وأدى اللاعب العديد من التدريبات التأهيلية المتنوعة الخاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وفقا للبرنامج الموضوع له عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في وقت سابق.

وحرص الدكتور محمد أسامة للفريق على الاطمئنان على الونش ومتابعة البرنامج التأهيلي الخاص به، على هامش استعداد الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما خاض يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، وفقا للبرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في العضلة الأمامية.

وأدى أوباما مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال و إشراف من أعضاء الجهاز الطبي للفريق الذي يقوم بإجراء فحوصات طبية متواصلة للاعب للاطمئنان على حالته، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل خلال فترة التوقف الحالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى