الكرة العالمية

فينيسيوس جونيور: لن أعتزل في مدريد سأنهي مسيرتي في هذا النادي

قال فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد، أحب الحياة هنا بشكل عام وعائلتي في حالة جيدة أيضًا، عندما تسير عائلتي في المدينة، يتم التعرف عليهم من الناس الذين لا يتمنون لنا سوى السعادة.

وأضاف جونيور في تصريحات صحفية، شيئًا فشيئًا، اكتشفت هذه الحياة الجديدة، والعواطف الجديدة، والحماس.. مدريد فريدة من نوعها. الجميع في جميع أنحاء العالم يخبرونني عنها.

وأكمل: كمدرب، زيدان ساعدني كثيرًا، خاصة في القدرة على العودة والدفاع، لقد أصر كثيراً على المشاركة في المجهود الجماعي ومنحني الحرية في التعبير عن نفسي.

وواصل: في البرازيل لم يطلبوا مني أي شيء دفاعيًا، أو بالكاد لقد غيرني كثيرا، زيزو جعلني أفهم أن الأمرين لا يتعارضان لقد علمني الكثير.

وبسؤاله هل سيكون ريال مدريد ناديك الأخير؟ رد قائلا: “أعتقد أنني أستطيع البقاء هنا طوال مسيرتي، لكن نادي حياتي هو فلامنغو البرازيلي، لقد وعدت والدي بأنني سأعود يوماً ما، لا بد لي من الحفاظ على هذا الوعد.

واختتم تصريحاته: في البرازيل، سمحت لي المدرسة باللعب مجانًا، كما زودتني بالملابس الرياضية، بدون هؤلاء الناس، لن أكون هنا، فلامينغو لم يكن ليشاهدني أبدًا لا أعرف ماذا كنت سأفعل، بصراحة. حلمت فقط بكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى