الكرة العالمية

ريال مدريد يراقب الميركاتو بحثا عن ظهير أيمن لخلافة كارفخال

يراقب مسؤولو نادي ريال مدريد، الميركاتو بالفعل بحثاً عن لاعب من أجل مركز الظهير الأيمن، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول.

وبدأ ريال مدريد بالتفكير في الموسم المقبل، مركز الظهير الأيمن هو أحد المراكز التي يفكرون في تعزيزها يتألق كارفخال هذا الموسم ولديه عقد حتى 2025 لكن النادي يفكر من أجل المستقبل.

ويعتبر بديل كارفخال الأول هو فاسكيز والذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في الصيف المقبل. وهنا يكمن سبب تحركات الفريق الذي يستعد لمستقبل متوسط وطويل الأمد بدون أحد الثنائي.

ويريد ريال مدريد بديل يتولى القيادة من كارفاخال الأساسي شاب، قوي البنية، ويمكنه بالفعل أن يرقى إلى مستوى التحدي في المباريات عالية المستوى.

يراقب النادي الدوري الألماني، كان ريس جيمس دائمًا هو المفضل لدى فريق الكشافة بقيادة جوني كالافات على الرغم من أن قدومه يبدو معقد للغاية في الصيف المقبل.

وأوضحت صحيفة ماركا أنه داخل النادي لا يتم استبعاد تجديد جديد للوكاس فاسكيز وهو أمر مهم إذا لم يتم العثور على الخيارات المناسبة عند التوقيع خاصةً من الناحية الاقتصادية.

وهناك فينيسيوس توبياس الذي تنتهي إعارته من شاختار في الصيف المقبل يستمر البرازيلي في النمو مع كاستيا، إنه ليس حالة ذات أولوية للتعاقد مع أحد.

ولكنه مركز يعتبروه داخل النادي بأن هناك مجالًا للتحسن، سينتهي الموسم مع كبر كارفاخال ولوكاس بعام ولا يوجد أحد يقنعهم في الأكاديمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى