الكرة المصرية

«لو كنت كسبت سأرحل».. مدرب الداخلية يكشف عن أسباب إستقالته

كشف ميمي عبد الرازق عن أسباب قراره بالاستقالة من منصبه كمدير فني لفريق نادي الداخلية بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري.

وقال ميمي في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة اليوم الأحد “أشكر إدارة نادي الداخلية، العلاقة بيننا محترمة للغاية، مشكلة بسيطة فقط حدثت قبل مباراة سيراميكا كليوباترا”.

وتابع ” أي فريق في العالم قبل المباراة يخوض معسكرًا في أحد الفنادق المجهزة لتطبيق البرنامج التدريبي والغذائي وكل شيء”.

وأضاف “فوجئت بسيادة اللواء عثمان الدسوقي رئيس النادي يطلب عقد جلسة مع اللاعبين يوم الثلاثاء مع عدم حضوري، وافقت لأن هذا حق من حقوقه، اجتمع بهم وطلب أن تكون الإقامة في مقر النادي الموجود بجسر السويس في القاهرة بدلًا من الفندق تماشيًا مع إمكانيات وظروف النادي الفترة الحالية ولكن 8 لاعبين رفضوا هذه الفكرة خلال الاجتماع وشعرت بعدها ان الأمور ستفرط مني داخل الفريق”.

وواصل “مقر النادي غير مجهز لعمل معسكرات، دورات المياه خارج الغرف والمكان مجهز للمغتربين أكثر منه للمعسكرات، اللاعبون غير معتادين التواجد هناك والإقامة في النادي، كان من الممكن التشاور حول هذا القرار واستغلال فترة التوقف المقبلة للتأقلم”.

وأردف ميمي عبد الرازق “تواجدت في مقر النادي مع اللاعبين وقضيت ليلة المباراة معهم، وفي اليوم التالي قبل المباراة كانت هناك شكاوى من اللاعبين من عدم الراحة خلال النوم”.

مختتمًا تصريحاته “اقسم بالله العظيم، لو كنت حتى كسبت كنت همشي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى