الكرة العالمية

كلوب وأليسون يعلقان على تألق صلاح في الديربي ضد إيفرتون

علق الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على تألق المصري محمد صلاح بعد أن قادر الفريق للفوز على إيفرتون، بثنائية نظيفة في الديربي.

وقال بيكر في تصريحات صحفية: “من الصعب دومًا اللعب بهذا التوقيت بعد التوقف الدولي حيث نسافر لأمريكا الجنوبية ونلعب مباريات صعبة لكني سعيد بتحقيق النقاط الثلاث والتي بدت مهمة جدًا”.

وأضاف بيكر: “محمد صلاح إنه رجل رائع وانا سعيد أنه بفريقنا وآمل فقط بأنه يكسر كل الأرقام القياسية التي أمامه”.

وواصل: “ليس علينا التفكير بموضوع الصدارة لكن النقاط الثلاث مهمة جدًا واليوم كانت ذات طعم خاص بسبب أنها ديربي وتعني الكثير لمشجعينا، ليس علينا سوى القتال وحسب وسنرى أين سنصِل”.

من جهته علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قائلا: “مايعجبني في محمد صلاح مع أرقامه المميزة هو أنه لعب عدد كبير جدًا من المباريات بصورة رائعة”.

وواصل: “في الديربي لم تكن أفضل مبارياته لكن تسديده لركلة الجزاء المهمة ووجوده لآخر دقيقة لتسجيل الثاني هو ما أحببته، كنا بحاجة للاعب يسجل الفرص وكان هو اللاعب الذي يفعل ذلك مجددًا”.

وأكمل: “لدي إحترام كبير لمحمد صلاح حيث يكون هناك عندما نحتاج التسجيل، أرقامه جنونيَة وهو لن يتوقف ابدًا فهذه طبيعته وهذا بالطبع شيء جيد بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى