الكرة المصرية

حسين لبيب يرفض استلام إدارة الزمالك بسبب مرتضى منصور

تواجدت لجنة من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة في الجيزة، داخل الزمالك لتسليم إدارة النادي للمجلس الجديد، كما تواجد حسين لبيب والمجلس ولكن كان هناك صعوبة في التسلم بنفس اليوم، و لا بد من التوقيع على محضر الاستلام.

واعترض لبيب والمجلس على عدم وجود مخالفات من مجلس مرتضى منصور في محضر التسلم، ورفضوا التسلم واللجنة طالبت بالوقت الكافي لإنهاء كافة الإجراءات، وتم إرجاء التسلم للغد.

وغادر حسين لبيب غاضب لرغبته في التسلم سريعًا، وتبقى هشام نصر وحسام المندوه وبعض الأعضاء.

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن حسن موسى رئيس اللجنة الأسبق، كان يرى أن هناك عدد من المخالفات من مجلس مرتضى منصور، رغب في فتحها وحلها، وتم إرجاءها قبل رحيله”.

وقال: “لجنة وزارة الشباب والرياضة والمجلس الجديد، يرغبوا في وضع المخالفات في المحضر، وهي عبارة عن مرحلة أولى اكتشفت حسب وصف اللجنة اختلاس”

وأوضح: “الاختلاس هو عبارة عن أحد المسؤولين في المجلس السابق، اكتشفت اللجنة أن هناك مبلغ 600 ألف جنيه تقريبا غير موجودين، واللجنة علمت أين المبلغ وأين تم صرفه ومن المسؤول”.

وأكمل: مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، رفض ما صنعه هذا المسؤول وقتها وتم حسابه، ليقرر هذا المسؤول أودع 200 ألف جنيه من المبلغ، واللجنة قررت إيداع هذا الملف  في مكتب داخل النادي وتم تشميعه لحين اتخاذ قرار نهائي.

وأردف: “حسين لبيب سوف يحق له تحويل هذا المسؤول إلى المساءلة القانونية وتحويلها للنيابة، كما يحق للجنة ومديرية الشباب والرياضة في الجيزة تحويله أيضًا للنيابة والمساءلة القانونية”.

واختتم: “كما تواجد مخالفات بخصوص التسويات، وهي عبارة عن أموال دولارية السفر للخارج مع الإداريين، واللجنة وجدت أن التسويات غير صحيحة وغير دقيقة وبها مشكلة أن الأرقام مختلفة، وقد يتم استدعاء بعض الإداريين للتحقيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى