الكرة المصرية

أبوالدهب: الأهلي يعاني بعد رحيل حمدي فتحي وإمام لم يقدم شيء

علَقَ محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق على تعادل المارد الأحمر أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني، بهدف لمثله، على ملعب بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023 – 2024 .

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج “البريمو”: “كنت أتمنى أن يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بمحمد مجدي أفشة في مركز صانع الألعاب للاستفادة من قدراته في التمرير لزملائه في الخط الهجومي”.

وتابع حديثه: “هناك علامة استفهام حول آداء إمام عاشور، فاللاعب لم يقدم الآداء المنتظر مع الأحمر حتى الآن ، وفقًا للمقابل المادي والضجة الإعلامية التي صاحبت الصفقة”.

وواصل: “كولر أصبح مشغولًا بأمور أخرى خارج الإطار الفني، وآخرها هجومه على الحكام بعد لقاء سموحة الماضي وتصريحاته الغير منطقية، فضلًأ عن رده على أحد الجماهير بعد المباراة”.

وأضاف: وسط ملعب النادي الأهلي يعاني منذ رحيل حمدي فتحي إلى صفوف الوكرة القطري، فاللاعب كان يدمج بين الدفاع والهجوم، ويجيد استخلاص الكرة وبناء الهجمة بشكل جيد، وأصبح اللاعب عنصر أساسي في حسابات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى